0 فتح الطريق إلى ميدان التحرير جزئياً واستياء من التكدس المرورى

0 التعليقات

تم فتح الطريق إلى ميدان التحرير جزئياً واستياء من التكدس المرورى

فتح الطريق إلى ميدان التحرير جزئياً واستياء من التكدس المرورى اليوم فتح الطريق إلى ميدان التحرير جزئياً واستياء من التكدس المرورى مدونة بنات مصر فتح الطريق إلى ميدان التحرير جزئياً واستياء من التكدس المرورى














أزالت أجهزة الأمن بالقاهرة، أمس، الجدار الخرسانى من شارع قصر العينى وميدان سيمون بوليفار، المؤدى إلى التحرير، ورفضت رفع الحاجز المواجه لمجلس الشورى، فيما شكا مواطنون من بطء حركة المرور، ونفت هيئة مترو الأنفاق عودة محطتى السادات والجيزة إلى العمل السبت المقبل.



وكشفت إدارة مرور القاهرة عن أنها سوف تفتح الحاجز القريب من شارع الشيخ ريحان، وأرجعت تأجيل فتحه لدواعٍ أمنية، موضحة أنه سيتم فتحه خلال الأيام المقبلة، لتحقيق السيولة المرورية فى التحرير، وأن إدارة المرور سوف تجرى تعديلات لتوجيه المواطنين بمسارات الطرق، للقضاء على التكدس المرورى.



وأرجعت التكدس إلى كشط الأسفلت أعلى كوبرى ١٥ مايو. وأبدى سكان المنطقة وقادة سيارات ومارة تذمرهم من صعوبة حركة المرور، وقال سائق: «استغرق عبورى إلى الكورنيش نحو ساعة و١٠ دقائق، وكنت أظن أن الطريق مفتوح حتى ميدان التحرير».



وأرجع آخر الزحام إلى عبور أتوبيسات النقل العام من «قصر العينى»، مطالبا بمنعها، فيما عبر آخرون عن سعادتهم بفتح الميدان، ورأوا أنه استجابة سريعة لرغبتهم مع بدء العام الدراسى.

كانت أوناش تابعة للجيش بدأت، فجر أمس، فى إزالة حاجز قرب مبنى مجلس الوزراء، والثانى فى «عبدالقادر حمزة»، وأبقت على ثالث قرب «الشيخ ريحان». وفى سياق آخر، نفت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق ما تردد بشأن إعادة فتح محطتى السادات والجيزة، السبت المقبل.









0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets