0 السيسى: الجيش لا يدعم أحداً فى انتخابات الرئاسة

0 التعليقات

السيسى: الجيش لا يدعم أحداً فى انتخابات الرئاسة

السيسى: الجيش لا يدعم أحداً فى انتخابات الرئاسة اليوم السيسى: الجيش لا يدعم أحداً فى انتخابات الرئاسة

السيسى: الجيش لا يدعم أحداً فى انتخابات الرئاسة مدونة بنات مصر السيسى: الجيش لا يدعم أحداً فى انتخابات الرئاسة
















أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الجيش لا يدعم أحداً فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن المصريين هم من يأتون بالحكام وهم أيضا من يستطيعون عزلهم. وقال «السيسى» فى كلمته خلال ندوة «قادة وبطولات»، التى حضرها عدد من قادة وضباط القوات المسلحة والشرطة المدنية مساء أمس الأول: «نحن جيش وطنى شريف لا يخون ولا يتآمر ولا يخدع أبدًا ولن يكون».



وشدد على أن «القوات المسلحة كمؤسسة عسكرية لن تدعم أحداً أبداً، وكل واحد، أنت وشعب مصر، لكن الجيش لأ». وأضاف: «دى مسؤولية أخلاقية ووطنية ودينية، وخلوا بالكم يا مصريين من كلامى كويس، أنتم بتجيبوا الحكام، وصحيح أنتم اللى بتمشوهم»، موجهاً التحية لرجال الجيش والشرطة، كما قال: «لا كنا ولا هنكون إن احنا نحارب ربنا».



وأعلنت حملة «مرشح الثورة» عن ترحيبها بتصريحات السيسى، وقالت، فى بيان أمس، إن تصريحاته تعنى أن الجيش ينوى أولا صيانة حق المصريين فى انتخابات رئاسية نزيهة وشفافة تعبر عن إرادة الشعب، كما أن التصريحات تأتى فى سياق تأكيد وزير الدفاع أكثر من مرة على عدم رغبته فى الترشح للرئاسة، وأن القوات المسلحة ستكتفى بصيانة حق المصريين فى انتخابات حرة، وهو الأمر الذى يستدعى أن تقوم القوى السياسية فورا بإعلان توحدها على مرشح واحد للرئاسة.

من جهة أخرى قالت حركة تمرد إنها ليس لها أى علاقة بالحملات التى تدعم أياً من المرشحين للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أن هناك بعض الأشخاص قاموا بترويج شائعات بأنهم أعضاء تمرد لجمع توقيعات لحملة «كمل جميلك»، التى تهدف إلى مطالبة السيسى بالترشح للانتخابات الرئاسية.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets