0 توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 11-2-2014

0 التعليقات

توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 11-2-2014




الحمل



يحالفك الحظ فتشرق بجاذبية وقد تعرف قصة رومنسية تكون متفائلا وتسعى جاهدا لتقديم الافضل وسوف يلاحظ الكثيرون هذا الاجتهاد الذي لن يضيع سدى.



الثور



حاذر من سوء تفاهم واخطاء اثناء الاتصالات والمفاوضات اطرح الاسئلة وبدد الشكوك لا تشارك في شائعات ونميمة قم باعملك فقط وابتعد عن المغرضين,



الجوزاء



يحذرك الفلك من النزاعات بحيث عليك الانتباه وعدم الانجراف وراء عرض مغر في ظاهره ويحمل التضليل كن عملياً واحرص على التفاصيل اطرح الاسئلة وحاول ان تكسف القناع عن غموض ما.



السرطان



يعزز هذا اليوم ثقتك بالنفس تمارس جاذبية قصوى وقد تعرف لقاء مميزاً إذا كنت خالياً أو يخفق قلبك باتجاه شخص يلفت الانظار, إلا ان هذا اليوم يحمل أعمالاً إضافية وكثيراً من المشاغل والانهماكات.



الأسد



لا شك في أن الجو منقبض فتواجهك مشاكل على صعيد الاتصالات والمفاوضات أو تضيع أوراقاً ثبوتية, كن واعياً جداً, إسترح وإبتعد عن التوتّر.



العذراء







تعيش حالة من التناقض والارباك لا تتدخل في شؤون لا تعنيك توقع اللامتوقَّع من التغييرات والانتفاضات. قد يولّد هذا الأمر نوعاً من الفوضى في حياتك.



الميزان



تشتد الضغوط وقد تواجه خصما قويا وربما تفشل المفاوضات بسببمناقشة شرسة حافظ على هدوئك ولا توقع على عقد ولا تبدأ مشروعأ تأكد من حجزك فقد تصاب بخيبة أمل لا تنتظر جوابأ .



العقرب



حاذر التوتّر حين تخرج للقاء الناس. قد تكون الطموحات كبيرة لكنك تصطدم بإرادة معاكسة تبدو قلقاً بشأن مبادرة لا بد منها كن هادئا وتحلى بالروح الرياضية.



القوس



يوم يلائم كل انواع التغييرات والمشاريع المستقبلية قم بقراراتك وحاول ان تتجنب المواجهات خاصة اذا حاول البعض استفزازك ولا تسمح لاي شخص بتشويه صورتك وسمعتك.



الجدي



يطرح هذا اليوم تحديات كثيرة ,ستجد نفسك امام ظروف مربكة, وقد تحزنك بعض التطورات فحاول الا تتوقف عند هكذا لحظات لفترة طويلة خفف عنك الاعباء ولا تقبل بضغوط إضافية.



الدلو



تسبح هذا اليوم في بحر من الاعمال الكثيرة والمتراكمة لذلك لا تضغط على الاحداث واكتف بالروتين الاعتيادي طلبًا للامان, اهتم بصحتك وكن متفهما ومتجنبا المواجهات.



الحوت



يوم متعب وصعب لا سيما اذا كنت تعاني من مشاكل وعقبات حاذر القطيعة والفشل تجنّب التطرّق إلى مواضيع شائكة لا تُقحم نفسك في نزاعات و لا تترك الخلافات تتحول الى صراع كبير .


توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 11-2-2014






0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets