0 توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 11-2- 2014

0 التعليقات


توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 11-2- 2014


الحمل

الحمل 21 آذار - 20 نيسان



يحمل اليك هذا اليوم هدية او مكافأة لجهودك كذلك قد تشهد تقدما وتطوراً ملموساً تكون لك لقاءات مفرحة او زيارات مفيدة إذ قد يطرح إسمك لتستلم مركزاً متقدماً.



الثور

21 نيسان - 20 أيار



تباشر بآخر صفحة شهرية للعام بنشاط وحماسة وتفرح تحت التأثيرات الفلكية الايجابية التي حمسك لاتخاذ المبادرة والتحرك على نطاق واسع كما تبدو مستعدا لتغيير الاتجاهات كما قد تسمع خبراً مطمئناً.



الجوزاء

21 أيار – 21 حزيران



تباشر بأخر صفحة شهرية للعام بنشاط وحماسة وتفرح لخبر او لتسوية امر عالق عاطفيا سوف تمارس هذا اليوم جاذبية قصوى وتعيش افراحا واوقاتا مسلية وبعض اللقاءات المميزة.



السرطان

22 حزيران - 22 تموز



تنقلب اطباعك او تثير النقمة من حولك لاسباب مجهولة غير واضحة تحيط بك ظروف متشنجة تزرع الفتنة وتحبس الانفاس مواليد العشرية الاولى قد يعيشون انعطافا كبيرا في حياتهم الشخصية.



الأسد

23 تموز - 22 آب



يوم ضاغط يسبب لك المخاطر تمهل ولا تتسرع في اتخاذ القرار انتبه لطموحاتك وكن منتظماً في كل شيء, قدتزداد مسؤولياتك وتناقش أمراً ماليا لا ترتجل ولا تتهرب من المسؤوليةً.



العذراء

23 آب - 22 أيلول



تُتاح لك فرصة استثنائية في اليوم الاول للتحرّر من قيد فتتخذ قراراتك بدون التطلّع إلى الوراء وتفرح بالمستجدات ويهبك وحياً وحباً جدياً ومشاعر عميقة ولقاء مميزاً.



الميزان

23 أيلول - 22 تشرين الأول



يتيح لك هذا اليوم فرصة للقيام بخطوة مهمة, تتغير أمور وتتبنى أنت وجهة نظر جديدة تفكر بالتنوع وتتحرر من الافكار المسبقة عالج الامور بمنطق وبتجرد وابق على الحياد.







العقرب

23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني



كن متحسباً جداً للأحداث التي قد تطرأ تميل الى التشاؤم او الانفعال السريع لا طباعك متقلبة وكلامك جارح قد تستاء من تصرف احد افراد العائلة , لا تؤزم الوضع بل عالجه بهدوء ..



القوس

22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول



تجد نفسك منجرف وراء نشاطات جديدة تعزز وضعك واستقرارك العائلي والعاطفي المهني والمادي وتتخلص من فترات القلق كلياً وتكون على اتم الاستعداد للحوار وتبادل وجهات النظر.



الجدي

21 كانون الأول – 19 كانون الثاني



تطالعك تاثيرات فلكية ايجابية ومؤاتية وهي تشجعك على الافصاح عن الرأي والسفر وحضور المؤتمرات وتقديم الامتحانات تتاح لك فرصة تعزيز الوضع الاجتماعي ,تكثر المشاريع .



الدلو

20 كانون الثاني - 18 شباط



تبرهن عن استقلالية في التفكير وتشبث بالمبادىء فلا يقدر احد على ابعادك عنها, ولو ان الفلك يحذرك من سوء التصرف مع احبائك كن هادئاً أظهر عن دبلوماسية وليونة في التعاطي معهم.



الحوت

19 شباط - 20 آذار



ان الظروف المسيطرة في هذا اليوم ستكون لطيفة ومتساهلة مع معظم تحركاتك حيث تجد الحظوظ امامك تنتظر منك المبادرة للانطلاق يتوجب عليك التخلي عن تحفظك في سبيل مواكبة الاحداث


توقعات الابراج اليوم مع ميشال حايك اليوم الثلاثاء 11-2- 2014






0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets