0 ترتيب الدوري الانجليزي 2014

0 التعليقات
ترتيب الدوري الانجليزي 2014

ترتيب الدوري الانجليزي 2014



لندن - 16 - 3 (كونا) -- صعد نادي (ليفربول) الى المركز الثاني في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه اليوم بالنتيجة والاداء على مضيفه (مانشستر يونايتد) بثلاثية نظيفة.

ونجح (ليفربول) امام اكثر من 75 الف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب (اولترافورد) في فرض سيطرته على اللعب منذ اللحظات الاولى للمباراة التي أقيمت ضمن المرحلة ال30 من الدوري وكان سباقا لخلق اكثر الفرص خطورة وهو ما تكلل بحصوله على ضربتي جزاء حولهما القائد ستيفن جيرارد الى هدفين في الدقيقتين 34 و 46 .

وحاول (يونايتد) العودة بالنتيجة غير ان مهمته تعقدت اكثر بطرد قائده نيمانيا فيديتش في الدقيقة 76 بعد عرقلته مهاجم (ليفربول) دانيال ستاريدج داخل منطقة الجزاء لكن من حسن حظ اصحاب الارض اصطدمت تسديدة جيرارد من ضربة الجزاء الثالثة بالقائم الأيمن للحارس لتحرمه من تحقيق الهاتريك.

الا ان الضيوف عرفوا كيف يستغلون الفارق العددي لصالحهم جيدا حيث اضاف المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز هدفا ثالثا في الدقيقة 84 صعد بفريقه الى المركز الثاني في ترتيب الدوري بمجموع 62 نقطة.

وفي مباراة اخرى فاز (ارسنال) على مضيفه (توتنهام هوتسبر) في مياراة دربي لندن بهدف نظيف حمل توقيع الدولي التشيكي توماس روزيسكي في الدقيقة الثانية من المباراة بتسديدة قوية لم يتمكن الحارس من صدها.

ورغم المحاولات الكثيرة ل(توتنهام) خلال شوطي المباراة الا ان لاعبيه فشلوا في هز شباك (ارسنال) الذي تحمل دفاعه عبئا كبيرا في صد الهجمات المتكررة.

وبهذه النتائج حافظ (تشيلسي) على صدارته للدوري برصيد 66 نقطة من 30 مباراة يليه (ليفربول) و(ارسنال) ب62 نقطة لكل منهما من 29 مباراة.

واحتفظ (مانتشستر سيتي) بالمركز الرابع برصيد 60 نقطة لكن من 27 مباراة فقط بينما بقي (توتنهام) ورغم خسارته في المركز الخامس برصيد 53 نقطة يليه (إيفرتون) ب51 نقطة غير ان هذا الاخير تنقصه مباراتان مؤجلتان.

اما حامل اللقب (مانشستر يونايتد) فتعقدت مهمته في نيل احد المراكز الأربعة الاوائل المؤهلة لدوري رابطة أبطال اوروبا في الموسم المقبل حيث تراجع الى المركز السابع برصيد 48 نقطة وتنقصه مباراة واحدة. (النهاية) م ر ن / ر ج كونا162141 جمت مار 14





0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets