0 ولي العهد يقدم 3 ملايين دولار لبناء مراكز إسلامية في الصين

0 التعليقات





ولي العهد يقدم 3 ملايين دولار لبناء مراكز إسلامية في الصين




ولي العهد يقدم 3 ملايين دولار لبناء مراكز إسلامية في الصين

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تبرعاً مالياً بمبلغ ثلاثة ملايين دولار أمريكي مساهمة من سموه لبناء مراكز إسلامية وثقافية في الصين .

جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي العهد بمقر إقامته في بكين اليوم رئيس الجمعية الإسلامية في الصين الشيخ هلال الدين تشن يرافقه رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية والجوامع في عدد من المقاطعات الصينية .

وأعرب رئيس الجمعية عن سعادة المسلمين في الصين بزيارة سمو ولي العهد ، ونقل شكر وتقدير جميع المسلمين في الصين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد على ما تقدمه المملكة العربية السعودية للمسلمين وخاصة الحجاج والمعتمرين والزوار ، كما قدم الشكر لسموه على تبرعه السخي ، داعياً المولى عز وجل أن يكون ذلك في ميزان حسناته .

وأعرب سمو ولي العهد عن تمنياته لهم بالتوفيق ، وحثهم على المحافظة على دينهم وعقيدتهم وأن يكونوا مواطنين صالحين منتجين في بلادهم ، وأن يقدموا صورة إيجابية لدينهم القويم ، دين الرحمة والسلام والتسامح والتعايش السلمي ونبذ العنف .

وفي نهاية الاستقبال قدم سموه للجمعية قطعة من كسوة الكعبة المشرفة .

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه ومعالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني ومعالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى بكين يحي بن عبدالكريم الزيد.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets