0 صافيناز مع شريف عامر فى برنامج يحدث فى مصر

0 التعليقات
صافيناز مع شريف عامر فى برنامج يحدث فى مصر

صافيناز مع شريف عامر فى برنامج يحدث فى مصر



صافيناز في ضيافة شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر» على قناة «MBC مصر»صافيناز في ضيافة شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر» على قناة «MBC مصر»

صافيناز مع شريف عامر فى برنامج يحدث فى مصر




على مدى ساعة وربع، قدمت قناة إم بي سي مصر، حوارا مع الراقصة الأرمينية صافيناز، وهو الظهور الأول لها في برنامج كبير كبرنامج «يحدث في مصر»، والذي اعتاد مناقشة الموضوعات السياسية.

الظهور الكبير الأول لها، فجر سيلا من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتويتر، خاصة أنه تزامن مع حوار بثته قناة سي بي سي مع الرئيس عدلي منصور.

حوار صافيناز على إم بي سي مصر، انقسم إلى جزئين، الجزء الأول تناول تاريخ الفنانة مع الرقص الشرقي، وقالت فيه "إن والدتها كانت تضربها عندما بدأت ترقص" حسب قولها.

أما الجزء الثاني من الحوار فقد استضاف محاميها الذي تحدث باستفاضة عن مشكلة قانونية تواجه صافيناز، جعلتها تتوقف عن الرقص، وتدخل هاتفيا نقيب الموسيقيين مصطفى كامل الذي "وعد بحل المشكلة في أقرب وقت، لأن مصر ترحب بالفن والفنانين"، على حد قوله. ما دفع محاميها، قائلا: "الفنانة أصبحت قضية قومية"، على حد قوله.

انهالت التعليقات على فيس بوك وتيوتر، على الحوار وما تضمنه، ودخلت كلمة صافيناز قائمة أعلى تريند على تويتر في مصر، إلى جوار خالد علي الذي أعلن اليوم عدم ترشحه للرئاسة.

كما توالت التعليقات الساخرة على تزامن حوارها مع حوار الرئيس عدلي مصنور، كما في هذه التغريدة والتي تداولها كثيرون: "عدلى منصور على cbc بيكلم الشعب والشعب بيتفرج على صافيناز على إم بي سي مصر"، بينما قال آخر: "صافيناز لو طلعت ساعتين بس كل يوم علي التلفزيون أزمة المرور في مصر هتتحل".






0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets