0 مسلح يفتح النار ويقتل سبعة أشخاص وجرح آخرين في بلدة إيلا فيستا جنوب كاليفورنيا

0 التعليقات



في حادث وصفته السلطات بأنه "حادث قتل جماعي". ولقي المسلح مصرعه بعد إصابته برصاصة في الرأس خلال تبادل إطلاق نار مع الشرطة.وتبادل المسلح إطلاق النار مرتين مع الشرطة من سيارته وفر هاربا في المرتين.وتعتقد السلطات ان المسلح تصرف لوحده، وقالت إنها تحقق في شريط فيديو يحمل تهديدا من المسلح نشره على موقع يوتيوب.



فتح مسلح النار عشوائيا وقتل سبعة أشخاص وأصاب سبعة آخرين في بلدة إيلا فيستا جنوب كاليفورنيا، بحسب ما أفاد بيل براون رئيس شرطة مقاطعة سانتا بربارا.



وقال براون في مؤتمر صحافي قبل الفجر إن حادث اطلاق النار في البلدة القريبة من حرم جامعة كاليفورنيا في سانتا بربارا "يبدو أنه حادث قتل جماعي".



وذكرت الشرطة أن مطلق النار كان من بين القتلى.



وفتح المسلح الذي كان يستقل سيارة سوداء طراز بي إم دبليو النار على المشاة من سيارته في عدة مواقع في البلدة ليلة الجمعة السبت التي تكثر فيها أعداد الناس في الشوارع.



وبعد ذلك اصطدم بسيارة متوقفه وعندما اقتربت الشرطة منه "تأكد من أنه قتل بإصابته بعيار ناري في الرأس". وعثرت الشرطة في سيارته على المسدس.



وصرح بيل براون للصحافيين أن الشرطة "تحلل الأدلة المكتوبة والمصورة التي تشير إلى أن ما حدث هو جريمة قتل متعمد".



ولم تكشف السلطات بعد عن اسم المسلح وقال براون "لقد حددنا تسعة مواقع جريمة منفصلة" وقال إن "الفوضى" تسود في شوارع البلدة.











0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets