0 قوات الأسد تكثف قصفها على بلدتي دوما والمليحة بريف دمشق

0 التعليقات












قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن سلاح الجو التابع لقوات الاسد قصف بلدة دوما المحاصرة، التي يسيطر عليها الثوار فيما كانت قوافل الأمم المتحدة والهلال الأحمر السوري توزع المساعدات، وأوضح ناشطون أن إحدى الغارتين استهدفت المنطقة المجاورة لأحد مستودعات تخزين المساعدات، مشيرين إلى أنه رغم الغارة فقد تم توزيع هذه المساعدات.

وفي المليحة، قال "اتحاد تنسيقيات الثورة" إن قوات الاسد استهدفت البلدة الواقعة في الريف الدمشقي بثلاثة صواريخ، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة على محاورها.



كما تعرضت البلدة لاحقا لأكثر من 10 غارات جوية شنتها الطائرات الحربية، وفقا لناشطين.



وتقع دوما فى الغوطة الشرقية لدمشق، احد معاقل المعارضة قرب العاصمة، والتى تحاصرها القوات النظامية بشكل هانق، ما أوجد ظروفا إنسانية ومعيشية صعبة.

وفي ريف حلب، تواصل القصف من الطيران الحربي بلدة تل رفعت، وسقط برميلين متفجرين على حي ‫‏مساكن هنانو وشن الطيران الحربي هجوما جويا على بلدة دارة عزة، وشهد ريف اللاذقية اشتباكات بين مقاتلي "معركة الأنفال" من جهة وقوات النظام مدعومة بما يسمى "جيش الدفاع الوطني" من جهة أخرى في محيط المرصد 45 في جبل التركمان.

كما ارتفعت حصيلة القتلى في مدينة درعا في جنوب سوريا إلى 37 نتيجة قصف قام به مقاتلو المعارضة على تجمع انتخابي موال للرئيس السوري بشار الأسد، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم السبت.

على صعيد آخر، قال ناشطان سوريان إن مقاتلي المعارضة والقوات الحكومية اتفقوا، الجمعة، على هدنة في منطقة تسيطر عليها المعارضة بالقرب من حمص.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets