0 مشاهدة مباراة انجلترا واوروجواى بث مباشر 19-6-2014

0 التعليقات

مشاهدة مباراة انجلترا واروغواي بث مباشر اليوم على قناة بي ان سبوتر الرياضية بث حي اون لاين بدون تقطيع جودة عالية على يوتيوب

مشاهدة مباراة انجلترا واوروجواى بث مباشر

مشاهدة مباراة انجلترا واوروجواى

مباراة انجلترا واوروجواى

انجلترا واوروجواى

http://ift.tt/1qsU5SZ

أصبحت مباراة أورجواي المقبلة حاسمة للمنتخب الإنجليزي الذي يحتاج الفوز لضمان استمراره في المنافسة على حجز أحد المقاعد في الدور التالي بعد خسارته بهدفين لهدف أمام المنتخب الإيطالي.



وفي نفس الوقت تعد المباراة آخر أمل لـ”السيلستي” الفائز بلقب بطولة كأس العالم مرتين (1930 و1950)، بعد خسارته المفاجئة 3-1 أمام كوستاريكا.



وقال مهاجم المنتخب الانجليزي دانييل ستوريدج إنها ستكون مباراة “حياة أو موت” لفريقه، مؤكدا أن الأوروجوائين “متعطشين للفوز مثلنا، وأنا سأفعل أي شيء في وسعي للفوز بها”.



وتلقى المنتخب الانجليزي دفعة قوية بعودة الجناح الدولي لنادي أرسنال أليكس تشامبرلين إلى تدريباته استعدادا لمواجهة أوروجواي عقب تعافيه من الإصابة، وإن كانت مسألة مشاركته ليست مؤكدة.



وسيعمل المنتخب الإنجليزي في هذه المباراة على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها في مباراة إيطاليا وعلى رأسها مشكلة اهدار الفرصة واللمسة الأخيرة التي عابت هجومه في موقعة الـ”أزوري”.



على الجانب الآخر، يسعى “السماوي” الذي حقق المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا الأخير، للتخلص من كابوس مباراته الافتتاحية أمام كوستاريكا والظفر بنقاط المباراة الثلاث أمام انجلترا للابقاء على حظوظه في التأهل لدر الستة عشر، خاصة أن مواجهتها الأخيرة في دوري المجموعات ستكون أمام ايطاليا المرشحة الأبرز لتصدر المجموعة.



ويتوقع أن يستعيد منتخب “السيليستي” في مباراة انجلترا نجم هجومه العائد من الإصابة لويس سواريز، هداف الدوري الانجليزي الموسم المنصرم مع ليفربول.



وقد يستعين المدير الفني لأوروجواي، أوسكار واشنطن تاباريز، بالمدافع خورخي فوسيلي بدلا من ماكسيميليانو بيريرا، الذي سيغيب للإيقاف بعد حصولة على بطاقة حمراء في مباراة كوستاريكا.



وينتظر أن يستغل المدرب خبرة لاعب ساوثامبتون، جاستون راميريز في الملاعب الإنجليزية للدفع به في نصف الملعب بدلا من كريستيان ستواني الذي خاض المباراة الافتتاحية لـ”السماوي”.



وستكون المواجهة على ملعب أرينا كورينثيانز هي الثالثة للفريقين في منافسات كأس العالم، بعد فوز “السماوي” على منتخب “الاسود الثلاثة” بنتيجة (4-2) في ربع نهائي مونديال سويسرا 1954 وتعادلهما سلبيا في مرحلة المجموعات بمونديال انجلترا 1966 الذي حقق فيه الانجليز حلم النجمة الأولى.



وجمعت آخر مباراة ودية بين المنتخبين في مارس/آذار 2006 وفازت فيها انجلترا على أوروجواي 2-1.

سيتم اضافة الروابط قبل المباراة







0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets