0 برجك اليوم الاثنين 8-2-2016 - حظك اليوم الاثنين الابراج - abraj 2016

0 التعليقات
برجك اليوم الاثنين 8-2-2016 ، توقعات الابراج لعام 2016 ، برجك اليوم الاثنين 8-2-2016 ، حظك اليوم لشهر نوفمبر لعام 2016 ، برجك لجميع الابراج ، عالم الفلك والابراج ، برجك اليوم الاثنين 8-2-2016 ، توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2016 ، hazaka alyoum الاثنين لجميع الابراج ، day luck abraj 2016 ، عالمة الابراج جاكلين عقيقى ، حظك اليوم لشهر شباط ، برجك اليوم الاثنين 8-2-2016، برجك اليوم الاثنين 8-2-2016 ، توقعات الابراج الاثنين 8 نوفمبر
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الميزان, حظك اليوم برج القوس, حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الجوزاء, حظك اليوم برج الاسد,حظك اليوم برج الجدى,حظك اليوم برج العقرب, حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الحمل,حظك اليوم برج الثور,حظك اليوم برج السرطان,برجك اليوم الاثنين 8-2-2016,حظك اليوم الاثنين 8-2-2016
عزيزى القارئ الان نقدم لك حظك اليوم الاثنين لجميع الابراج توقعات الابراج
حظك،اليوم،الاثنين،لجميع الابراج،الدلو،القوس،الميزان،العقرب،الجوزاء،الجدى،الحمل،العذراء،الثور،السرطان،الاسد،الحوت
حظك اليوم الخميس لجميع الابراج ، الابراج لعام 2016 ، حظك اليوم شهر نوفمبر

حظك اليوم الاثنين لجميع الابراج من عالم الابراج الصينية والتوقعات الفلكية للابراج ومعرفة مدى توافق برجك مع الحبيب فى الابراج الهوائية والابراج المائية والابراج الصينية مع علماء الفلك والتوقعات الدكتورة ماغى فرح والدكتورة عبير اللباد والدكتورة هاله عمر وتعرف على حظك اليوم مهنيا وحظك اليوم عاطفيا وحظك اليوم صحيا وتعرف على رقم حظك اليوم فى برج الحمل وبرج الثور وبرج الاسد وبرج القوس وبرج العقرب وبرج الجوزاء وبرج العزراء وبرج السرطان وبرج الميزان وبرج الجدى وبرج الدلو وبرج الحوت وتقدم خدمة حظك اليوم فى الابراج يوميا مع علماء الفلك والابراج الصينية

الثور 21 نيسان- 20 أيار
احمي نفسك وقلبك ومشاعرك من بعض الأشخاص فربما يكون كلام البعض جارحاً جداً لا تتحمله. تشعر أنك تعيش في هذا العالم بمفردك دون أنيس، ولذلك ننصحك بان تقضي يومك في المنزل. إذا قررت أن تخرج من المنزل، فلا تلومن إلا نفسك.

الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
أنت شخص قوي جداً ولذلك توقع أن يطلب منك شخص ما المساعدة والعون. تساعدك الظروف اليوم على استعادة ثقتك في نفسك وسيدعمك الجميع الأمر الذي يعزز قدراتك. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للتحكم في كل شيء.

السرطان 22 حزيران –22 تموز
تتلخص مشكلتك اليوم في أن بعض العقبات قد تقف في طريقك وتعطل خططك لأجل غير مسمى. اشحن طاقتك لأن الحرب ستبدأ اليوم وتحتاج إلى القوة والحماس. ربما تنتصر في هذه الحرب فقط إذا كنت حريصا وواعياً.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عاطفياً: ربما تسوء الأوضاع كثيراً بسبب أنانية الآخرين وعنادهم. لا تتعامل مع الأنانية دائما على أنها تصرف سلبي، فأحيانا من الضروري أن تكون أنانيا. كما أنك يجب عليك أن تهتم بنفسك أكثر من الآخرين في بعض الأوقات، أليس كذلك؟

العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
أنت متوتر جدا هذا اليوم بسبب تغير وتدهور بعض الأوضاع العائلية. استعد للمعركة، فالبعض قد يخاف بمجرد أن ينظر خارج منزله ويرى ما يحدث حوله، ولكنك لا تخش شيئا. الروح القوية الشجاعة هي سلاحك الوحيد هذا اليوم.

الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
انطلق ولا تتوقف حتى تحقق النجاح في حياتك المهنية. لا تسمح لمخاوف الآخرين أن تؤثر عليك. كن واثقا في نفسك وحاول أو تظهر هذه الثقة أثناء تعاملك وتصرفك مع الآخرين. حزن وتعاسة شخص آخر لا يعني بالضرورة أنك يجب عليك إسعاده

العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
هذا هو الوقت المناسب لتخبر شخصا ما بسر كنت تخفيه عنه منذ وقت طويل. كن صريحا فالكتمان لن يفيدك. لا تقلق من النتائج وانطلق بكل ثقة وقوة. كل شيء يتوقف على جرأتك وقوتك. سيحاول الآخرون الاستفادة منك، فتصرف بحكمة

القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
آراؤك قد تكون محور الحديث اليوم. لديك إرادة قوية ولا تخاف من شيء وتعبر عن آرائك بكل حرية. عليك أن تقبل بعض وجهات النظر المعارضة حتى تفوز باحترام من حولك وبدعمهم رغم أنهم ضدك. سواء نحجت اليوم أم لم تنجح، ستكون مستمتعا جدا!

الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يؤذي البعض مشاعرك ولذلك ستتحول من شخص مرهف الحس إلى شخص قوي شجاع تستطيع أن تواجه الآخرين حتى إن كلفك الأمر أن تؤذي مشاعرهم. ربما يكون ذلك نتيجة لسوء تعاملهم معك منذ فترة ولكن كنت تخفي مشاعرك الحقيقية عنهم.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
تتمتع بصحة جيدة اليوم، فإذا طلب منك شخص ما مساعدته في ، ستكون قادراً على مساعدته دون تردد وربما تساعده بمفردك. لا تبع نفسك للآخرين ولا تكشف قدراتك وطاقتك. استغل هذه الطاقة في أمر مهم ومفيد.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
ترغب اليوم في السفر للخارج. لن يتعاطف البعض معك في هذا اليوم لأنك لا تعبر عن حزنك بالكلام ولكنك تتنهد فقط! ننصحك بألا تقص أي تفاصيل عن حياتك لأي شخص. تذكر أنه من المهم جدا أن تتعلم دروسا من هذه الحياة وأول هذه الدروس أن تعرف متى تصمت ومتى تتكلم.

ابراج الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم, ابراج اليوم الاثنين , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو , برج الجدي , برج الجوزاء الخميس , برج السرطان الجمعة , برج العذراء , برج العقرب , برج القوس , برجك لشهر شباط 2016 , برجك لشهر نوفمبر , برجك اليوم الاثنين 8-2-2016


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets