0 اخر أخبار ريال مدريد اليوم 8/2/2015,نجم الدوري الأسباني الريال, لا استسلام حتى الحصول على لقب الدوري الأسباني

0 التعليقات

اخر أخبار ريال مدريد اليوم 8/2/2015,نجم الدوري الأسباني الريال, لا استسلام حتى الحصول على لقب الدوري الأسباني



اخر أخبار ريال مدريد اليوم 8/2/2015,نجم الدوري الأسباني الريال, لا استسلام حتى الحصول على لقب الدوري الأسباني

لا استسلام حتى الحصول على لقب الدوري الأسباني


تتوالى  بطولات فوز المنتخب ريال مدريد على الفرق المقابلة له كل يوم حيث إن الفريق المالكي يحتل المركز الثالث في الترتيب الدوري الأسباني برصيد 47 نقطة ، فلعب الفريق فى 22 مباراة فاز فى اربعة عشر مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر ثلاث ، فقد فاز على قرينه اسبانيول وكان فوزا ساحقا بنتيجة ستة أهداف مقابل لاشئ . 


وسيشد الفريق الرحال اليوم الأحد إلى الأندلس وخاصة منطقة غرناطة  ليتواجه  مع فريق غرناطة الذي يحتل المركز قبل الأخير بعد تعادله في الجولة الأخيرة له ،وذلك  على ارض ملعب نويفو لوس كارمينيس في غرناطة شمال اسبانيا  ضمن الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الأسباني وكله أمل في الحصول على البطولة في هذه الجولة أيضا لتصبح الثانية على التوالي من الفوز ليتقدم إلى الجوالات الأخري مع برشلونة واتلتيكو لفوزه بلقب الدوري الأسباني  .  


اخر أخبار ريال مدريد اليوم 8/2/2015



ويتمنى زيدان مدرب الفريق الحصول على ثلاث نقاط فيما اعلي للحصول على اللقب وكذلك أداء ممتاز ورائع  لفريقه بعد فقدانهم نقطتين فى الجولة  قبل الماضية مع  بيتيس وتعتبر هذه ألمباره الخامسة لزين الدين زيدان منذ تولية تدريب الفريق المالكى .


وبعد خروج بيل(لأصابته في عضلة السمانة)، وبيبى (بسبب الإصابة في القدم اليمنى )ودانيلواحيث أشار زيدان أن بيل ليس جاهز للعب في المباريات الآن.  

وقد صرح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم أن " هذه المباراة ستكون صعبة ولابد أن نبدأها بكل قوة وليس كما فعلنا مع فريق بيتس  حيث أنه لا مجال لخسارة أي نقطة وسنقاتل للنهاية حتى الحصول على لقب الليجا ".

 اخر أخبار ريال مدريد اليوم 8/2/2015


وعند سؤاله عن اللاعبين فقد أشار زيدان أنه يحب رونالدوا ويعشق لعبه كما يعشقه الكثير من الناس وانه بفضل لعبه الجيد وجديته والتزامه واحترافيته سيلعب لمدة اطول واطول فى الملعب ، أما بالنسبة لبنزيما فانه يربطه به علاقة قويه حتى قبل التدريب فى الفريق ووصفه بالتميز ، أما عن نيمار فقال ان الكثير من المشاهدين يعشقونه   لما يقدمه من لعب مميز واستعراض واداء يحوز على اعجاب الكثيرين اما بالنسبة  للفريق المنافس لا يحبه لانه يلعب ضدهم. وستقام المباراة فى الساعه 21:30 بتوقيت مصر (جرنتش +2 )



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets