0 اخر اخبار الدوري الانجليزي 8/2/2016, ليستر يطيح بفريق بالسيتى و يتربع على القمة

0 التعليقات


 اخر اخبار الدوري الانجليزي 8/2/2016, ليستر يطيح بفريق بالسيتى و يتربع على القمة

الدوري الانجليزي 2016

انطلقت مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت الموافق السادس من شهر فبراير الحالي 2016 حيث تنطلق الجولة للأسبوع الخامس والعشرون .
وشملت مباريات اليوم الأول انعقاد أربع مباريات ، فازت توتنهام بواحد نظيف مقابل واتفورد لاشى ،و فازت استون فيلا بهدفين مقابل نورويتش لاشيء ،و فازت نيو كاسل يونايتد  بهدف نظيف مقابل وست بروميتش لاشيء ، وفازت ساوثها مبتون بهدف نظيف مقابل وست هام لاشيء  ، و فازت ليستر ستى بثلاثة أهداف مقابل مان ستى بهدف واحد ، و فازت ايفرتون بثلاثة أهداف مقابل ستوك سيتي  لاشيء ،و تعادل سوانزى سيتي  بهدف مقابل كريستال بالاس بهدف أيضا ،و تعادل ليفربول بهدفين مقابل سندر لاند بهدفين أيضا .

وتقام الاحد السابع من فبراير الحالي 2016 مباريات بين بورنموث ×ارسنال  الساعة الثالثة والنصف مساءا، و تشيلسى ×مان يونيتد الساعة السادسة مساءا .



ليستر يطيح بفريق بالسيتى و يتربع على القمة 


فاز لستر سيتى  على مضيفه مانشستر سيتى 3-1 بعد الهدف الاول لى لاعبه روبرت هوت فى الدقيقة الثالثة ، ثم اصاب هدفا ثاني النجم الجزائرى رياض محرز فى الدقيقة ال 48 وبعدها كان الهدف الثالث من اللاعب الالمانى هوت في الدقيقة 60 اما عن فريق مانشستر سيتي  فقد أصاب لاعبه اغويرو هدف قبل نهاية المباراة بدقيقتين
و بذلك ارتفع رصيد لستر سيتى إلى  53 نقطة في صدارة الدوري و كان رصيد مانشستر سيتي قد توقف عند 47 نقطة فى المركز الثاني  لحين انتهاء الجولة .

وقد قال مدرب لستر سيتي الايطالي كلاوديو رانييرى  انه لا احد يصدق ما يفعله فريقه هذا الموسم بعد تصدر فريقه الدوري الانجليزي  ، وقال انه سيعاود التفكير في طموحات فريقه أذا واصل نتائجه الجيدة في المباريات الصعبة القادمة ، وأضاف انه دائما يقول لجيمى فاردى
انه ليس من المهم تسجيل الأهداف بل الأهم هو الضغط وعندما تسجل فذلك امرا طبيعي و قال أن هذا الفريق من أفضل الفرق التي دربها وان نقطه قوتهم هي الحماس .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets