0 اخر اخبار اليمن اليوم الثلثاء 9/2/2016, قصائف تقتل السعوديين في الجنوب.

0 التعليقات

اخر اخبار اليمن اليوم الثلثاء 9/2/2016, قصائف تقتل السعوديين في الجنوب.


صرحت وكالة الانباء السعودية ان احدى دوريات الحرس الحدودية في ظهران بجنوب منطقة عسير قد تعرضت لقذف عسكري من داخل اراضي اليمن اثناء ادائها مهامها العسكرية وهو ما ادى الى مقتل جندي اول عبد الاله عبدالله حمود.



عن نبأ اخر من المتحدث الاعلامي للدفاع المدني ان رجال الدفاع المدني تلقوا بلاغا عن سقوط القذف العسكري من الاراضي اليمنية على منطقة نجران وهو ما اسفر عن سقوط مدني ايضا بالاضافة الى ما صرحت به احصاءات من وكالة الانباء السعودية عن 90 شخصا من المدنيين والعسكريين سابقا وقد لقي مصرعهم من هذه القذائف من قبل الاراضي اليمنية على جنوب السعودية وذلك منذ بدء التحالف العربي بقيادة الرياض في مارس 2015.

 اخر اخبار اليمن اليوم الثلثاء 9/2/2016,


قد اكدت ايضا ان مع بداية شهر فبراير من سنة 2015 سابقا ان 375 مدنيا قد قتلوا او جرحوا في جنوبي السعودية بسبب سقوط قذائف اطلقت من قبل دولة اليمن وطبقا للارقام التي اوضحتها سابقا الامم المتحدة فقد نتج عن الحرب في اليمن 6000 قتيل حوالي نصفهم من المدنيين والالاف من الجرحى الذين اصيبوا ايضا من هذه الحرب طبقا لما اعلنه الامم المتحدة.


وما هو معروف ان في الاونة الاخيرة تشهد حدود دولة السعودية الجنوبية مع اليمن العديد من المناوشات المستمرة بين الجيش السعودي من جهة والحوثيين من جهة وكذلك القوات الموالية من جهة اخرى.



وقد كان الحوثيون سابقا قد اعلنوا عن وضع 300 هدف عسكري ومنشأة حيوية سعودية في قائمة اهدافهم الصاروخية التي سوف يقومون بإطلاقها وذلك عقب مرور ساعات قليلة من إثرها المفاوضات اليمنية في سوسيرا وهذه المعلومات قد تم الحصول عليها من قبل مصادر,

اخر اخبار اليمن اليوم 9/2/2016 اخبار اقتصادي عن اليمن :



 قام البنك الدولي بالتصريح عن اسباب الاضرار الملحقة بالنمو الاقتصادي في البلاد العربية وهي تراجع النمو الاقتصادي في بلدان شمال افريقيا بسبب كثر شن الحروب والارهاب وهبوط سعر النفط.






-          بتاريخ 7/2/2016 : اعلان السلطات السعودية مقتل جندي ومدني سعوديين بقذائف من شمال اليمن على جنوب المملكة العريبة السعودية:



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets