0 اخبار اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء الموافق 9/2/2016,اخبار الاهلي,عرض مدرب ريال مدريد لاهلي.

0 التعليقات
اخبار اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء الموافق 9/2/2016,اخبار الاهلي,عرض مدرب ريال مدريد لاهلي.


اخبار اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء الموافق 9/2/2016,اخبار الاهلي,عرض مدرب ريال مدريد لاهلي.

عرض مدرب ريال سوسيداد السابق علي الاهلي تم عرض المدرب فيليب مونتينر ليقوم بتدريب فريق النادي الاهلي علي مسئولي النادي وذلك بعد عبدالعزيز عبدالشافي زيزو والذي يقوم بتدريب الفريق بشكل مؤقت ازمة الانديه عن الملاعب بعد مجزرة بورسعيد تعاني الكرة المصريه من بعض الازمات والتي توفي فيها اكثر من 72 مشجع من النادي الاهلي في استاد النادي المصري.


وبعد مرور اربع سنوات علي الحادث إلا أن لا زالت الأندية تعاني من أضرار كثيرة في الملاعب الأسباب الخمسة التي دفعت الأهلي لأقامه القمه في برج العرب صمم مسئولي النادي الأهلي علي أقامة المباراة أمام الزمالك في ملعب برج العرب وذلك برئاسة محمود طاهر ويرجع ذلك إلي الأسباب الأتية :

 اخبار اخبار الاهلي اليوم الثلاثاء الموافق 9/2/2016


 1- تفاؤل الفريق يرجع تمسك لاعبي النادي الأهلي باللعب في ملعب برج العرب الي انهم متفائلين به ووصفه بانه (وشه حلو) وذلك لفوزة علي ارضه في مباريات عديده في هذا الموسم مثل الاسماعيلي والاتحاد السكندري وفي الموسم الماضي.



 2- حجم الملعب من رؤية لاعبي النادي الاهلي انه يري ان ارضية الملعب هي افضل الملاعب حاليا من ضمن الملاعب التي وافق عليها الامن علي اقامة مباريات النادي عليها وان حجم الملعب اكبر من ملعب بتروسبورت الذي رفض النادي اللعب علي ارضه لانه ضيق.



 3- البعد عنالالتراس يرغب النادي الاهلي في البعد عن ازمات الالتراس التي حدثت في الاونه الاخيرة بعد حضورهم تمرين السبت الماضي والذي اضطر الفريق الي السفر الالي الاسكندريه للتدريب في ملعب دريم وذلك سرا.

 

 4- تحسين الشكل العام لمحمود طاهر رفض محمود طاهر ان ينقل مباراة النادي الاهلي للقاهرة لانه لا يحب ان يظهر ضعيفا امام مرتضي منصور رئيس النادي الزمالك والذي رفض اقامة المباراة هناك واصر علي اقامتها في القاهرة وفي حالة نقل المباراة الي قد يعني هذا ان مجلس محمود طاهر قد خضع لطلب مرتضي منصور والنادي الاهلي يرفض ذلك .

 5- تثبيت التشاؤم للفريق امنافي في برج العرب


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets