0 اخبار العراق العاجلة : البشمركة والعشائر العربية تساعدها طائرات التحالف الدولي تقوم بهجوم واسع على مواقع داعش

0 التعليقات
اخبار العراق العاجلة الان
كشفت مصادر كردية عن شن  قوات من البشمركة والعشائر العربية تساعدها  طائرات التحالف الدولي تقوم بهجوم واسع  على مواقع داعش قرب مخمور جنوب شرق الموصل ووتمكن هذه القوات بيشمركة والعشائر العربية من استعادة ثلاث  قرى منها قرية كوديلة.

وفي مدينة الأنبارفكشفت  مصادر أمنية ايضا بقتل 11 عنصراً من داعش وذلك اثناء اشتباكات مع قوات الأمن في مدينة حصيبة شرق الرمادي.

 كما كشفت ايضا مصادر امنية من  اقتحام قوات  مشتركة مناطق دفاعات داعش شرق الرمادي أثناء معارك استعادة السجارية وجويبة،في هذه المعارك شهد  فرار عناصر من داعش نحو جزيرة الخالدية .

 كما كشفت ايضا مصادر امنية من  اقتحام قوات  مشتركة مناطق دفاعات داعش شرق الرمادي أثناء معارك استعادة السجارية وجويبة،في هذه المعارك شهد  فرار عناصر من داعش نحو جزيرة الخالدية . و يري رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري من وجهة نظره بهناك خلل  في تركيبة الجيش العراقي ويري ايضا سليم الجبوري ان اشتراك أبناء العشائر السنية في المعارك ضد داعش ليس بالقدر الكافي والعادل

 اخبار العراق العاجلة بتاريخ 5-2-2016

وكان رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري اثناء تصريحات سابقة له في الانتهاكات التي اقترفتها الميليشيات،دعا إلى إنهاء الرعب والخوف  المسلحة للأحزاب السياسية. وحذر من وجود خطر يهدد كيان الدولة، مشدداً وماكدا على ضرورة “التبرؤ من الميليشيات المتفلتة بإجراءات عملية وليس بالكلام فقط”.


كما كشف رئيس لجنة المنافذ الحدودية ايضا في مجلس محافظة البصرة مرتضى الشحماني عن وجود 6000 حاوية في ميناء ام قصر الشمالي بالاضافة الي 5700 حاوية في مينائها الجنوبي نتيجة لتطبيق قانون التعرفة الجمركية على منافذ الجنوب دون اقليم كردستان.
واكد ايضا مرتضي  الشحماني عن وصول دفعة من الابقار والعجول الى موانئ البصرة ودعا الي  واتخاذ كامل الاجراءات القانونية وإدخالها في اقرب وقت بعد التأكد من عدم وجود مخالفات.والاستفادة من دفعة الابقار والعجول في الزراعة والنقل والصحة من اجل الكشف على سلامتها .
المصدر رويترز


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets