0 تحميل برنامج افيرا عربي 2017 Avira Antivirus مجانا

0 التعليقات
افيرا برنامج حماية بامتياز يعد واحدا من برامج انتي فيروس الاكثر طلبا على مستوى العالم ، يقوم برنامج افيرا بحماية حاسوبك ونظامك وإبقائه خاليا من الفيروسات والبرامج الخبيثة ، يعمل برنامج Avira على البحث المتواصل في نظامك لترصد الفيروسات وحذفها ويقوم بالتعرف على اكثر من 150 ألف فيروس مباشرة بعد ادخال اي فلاش ديسك يقوم برنامج أفيرا انتي فيروس بالبحث فيها استباقا لإكتشاف أي خطر قد يسببه لنظامك مع تطور الفيروسات أصبح التحديث هو الحل وبرنامج افيرا يقدم لك خدمة مجانية وهي تحميل التحديثات الاخيرة للبرنامج ليتعرف على اخر الفيروسات.


خصائص برنامج أفيرا Avira Anti-virus :


التحديث المستمر : يعمل برنامج افيرا على تحديث قاعدته بنفسه وباستمرار دون الحاجة الى ذلك بشكل يدوي ليمكنه من التعرف على اخر الفيروسات الجديدة.

خفة على الكمبيوتر : برنامج افيرا يفكر في اداء وخفة حاسوبك لذلك لا يشكل عبء كبير على الرام للحفاظ على سرعة حاسوبك والقيام بكل ما تريده اضافة الى حماية افيرا انتي فيروس.

التعرف على الفيروسات : امكانية التعرف على الفيروسات وغيرها من الملفات الضارة تجعله متفوقا على بعض برامج الحماية الاخرى ويقف ضد كل الهجمات من التروجانات والمالوير والاختراقات التي قد تهدد حاسوبك.

امكانية اصلاح الملفات : هناك بعض الفيروسات التي تقوم باقحام نفسها في ملفاتك وتكون بعض هذه الملفات ضرورية لك وقد اصيبت باحد الفيروسات لا تقلق برنامج أفيرا له القدرة على تنظيفها من الفيروسات وعدم حذفها.

التحكم بالبرنامج : برنامج افيرا يتيح لك تحكم كامل في نشاطاته يمكنك ايقافه متى تريد وتشغيله في اي وقت ويمتلك البرنامج واجهة سهلة تحتوي على كل ما تحتاجه من بحث في الكمبيوتر وصولا الى التقارير الخاصة بالفيروسات التي اصابت نظامك.

نسخة مجانية : تقدم لك شركة افيرا باقة من برامج الحماية الخاصة بها منها المجاني والذي يحتاج الى شراء وهذه تكون نوعا ما افضل من المجانية لكن هذا لا يقلل من برنامج افيرا المجاني.


صور برنامج افيرا انتي فيروس Avira Anti-virus :




صور برنامج افيرا

avira anti virus

انتي فيروس

معلومات برنامج افيرا انتي فيروس Avira Antivirus :


حجم التطبيق : 220 ميغا
اصدار البرنامج : 15.0.20.59
مطور التطبيق : Avira GmbH.
التوافق  :  Windows 7/8.1/ Windows 10 / XP
الترخيص  : نسخة مجانية

تحميل برنامح افيرا انتي فيروس Avira Antivirus :


-Download Avira -EN

-Download Avira -AR



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شات احلي حياة

شات احلي حياة 

متعة الدردشة والشات علي الانترنت
وادخل واتعرف علي صحاب جدد

Get a7la7aya chat group | Goto a7la7aya website
Copyright 2011 مدونة نجم و نجوم.
Blogger Template by d-negm.
Best Blogger Gadgets